مسابقة لـ ملكة جمال الذكاء الاصطناعي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسابقة لـ ملكة جمال الذكاء الاصطناعي - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 03:08 صباحاً

لندن-سانا
أعلنت شركة فانفيو البريطانية لصناعة المحتوى على الإنترنت تنظيم مسابقة لـ ملكة جمال الذكاء الصنعي بإشراف لجنة تحكيم نصفها من البشر والنصف الآخر نساء افتراضيات من المؤثرات على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن ويل مونانج المؤسس المشارك في فانفيو قوله: إن “الأمل من هذه المنافسة أن تصبح جوائزها بمثابة أوسكار لمبدعي الذكاء الاصطناعي” ، مشيراً إلى أن “المشاركة في هذه المسابقة تتم بإرسال صورة لامرأة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الصنعي”.

وأشار إلى أن قواعد هذه المسابقة تتم أسوة بكل مسابقات الجمال من خلال معايير “الجمال والتوازن وتكنولوجيا استخدام المرأة المشاركة لأدوات الذكاء الاصطناعي، ونفوذ المرأة الافتراضية على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي”، لافتاً إلى أنه “على المرأة المشاركة أن تقدم إجابات حول أسئلة مثل ما هو حلمك الوحيد لجعل العالم مكاناً أفضل، إضافة إلى استفسارات لمبتكرها عن تفاصيل فنية للذكاء الاصطناعي المستخدم في تصميمها، بما في ذلك استخدام التفاصيل المرئية حول اليدين والعينين وهي المناطق التي تواجه بعض مولدات صور الذكاء الاصطناعي صعوبة في حلها”.

أما عن لجنة التحكيم في هذه المسابقة فهي من ذوي الخبرة في عالم الجمال والتسويق وعرض الأزياء، وسيقام حفل توزيع الجوائز عبر الإنترنت في شهر أيار القادم وبجائزة كبرى تصل إلى 20 ألف دولار.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق