طارق مصطفى يكشف حقيقة رحيله عن نادي البنك الأهلي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طارق مصطفى يكشف حقيقة رحيله عن نادي البنك الأهلي - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 02:32 مساءً

كشف طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الاهلي حقيقية رحيله عن الفريق كما تردد مؤخرا والذي تواكب مع هزيمة الفريق أمام الزمالك وسفره إلى المغرب للحصول على الرخصة التدربية برو.

حقيقة رحيل طارق مصطفى عن البنك الاهلي

واكد طارق مصطفى في تصريحات خاصة لفيتو أن أنباء رحيله عن البنك الأهلي عارية تماما من الصحة وأنه مستمر بقيادة الفريق وتربطه علاقة قوية بمسئولي البنك الاهلي.

وتابع طارق مصطفى انه اضطر للسفر الي المغرب قبل مواجهة فريق الزمالك بالدوري للحصول علي الرخصة برو  بعد حصوله على موافقة من مسؤولي نادي البنك الاهلي لا سيما أنه من الصعب تكرار تلك الفرصة للحصول على الرخصة برو والتي تُعد الأولى على مستوى العالم.

-إعلانات-

يذكر أن طارق مصطفي تلقي عرضين بالدوري المغربي خلال الفترة الأخيرة لكنه فضل الالتزام بعقده مع البنك الأهلي والاستمرار بقيادة الفريق 

الرخصة برو تحرم البنك الأهلي من طارق مصطفى قبل مواجهة الزمالك

واضطر طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي إلى ترك تدريبات الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك والسفر إلى المغرب من أجل الحصول على الرخصة برو الدولية.

وكان طارق مصطفى قد تقدم للحصول على الدورة التدريبية "برو" التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مرشحا من مصر، تقديرًا من الكاف لنتائجه الطيبة مع الفرق التي تولى قيادتها خلال السنوات الأخيرة ومعه علي ماهر مدرب المصري.

مباراة الزمالك والبنك الأهلي 

وفاز الزمالك على فريق البنك الأهلي بنتيجة 0/1، في المباراة، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل أحمد مصطفى زيزو هدف الزمالك في مرمى البنك الأهلي في الدقيقة 45+6 من الشوط الأول من ضربة جزاء تحصل عليها سامسون.

وتعرض أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي للطرد في الدقيقة 55 من قبل محمد عادل حكم المباراة بعد حصوله على إنذارين.

وألغى الحكم هدف للزمالك في الدقيقة 77 سجله أحمد حمدي بعد الرجوع لتقنية الفيديو واحتسابه تسلل.

ترتيب البنك الأهلي

يحتل فريق نادي البنك الأهلى المركز 15 برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز فى 5 مواجهات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 29.


ترتيب الدوري المصري الممتاز


1- بيراميدز  38 نقطة
2- المصري البورسعيدي 34 نقطة
3- زد اف سي 33 نقطة
4- الاتحاد السكندري  32 نقطة
5- إنبي  29 نقطة
6- الجونة 28 نقطة
7- سموحة  28 نقطة
8- طلائع الجيش  28 نقطة
9- مودرن فيوتشر  26 نقطة
10- سيراميكا كليوباترا 25 نقطة
11- الأهلي  24 نقطة
12- الزمالك 24 نقطة
13- الإسماعيلي  19 نقطة
14- بلدية المحلة  19 نقطة
15- البنك الأهلي  18 نقطة
16- المقاولون العرب  15 نقطة
17- فاركو  13 نقطة
18- الداخلية  11 نقطة 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق