تعليم الوادي الجديد ينظم مراجعات نهائية للحد من الدروس الخصوصية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليم الوادي الجديد ينظم مراجعات نهائية للحد من الدروس الخصوصية - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 02:32 مساءً

تنفذ مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، مراجعات نهائية بالاستعانة بنخبة من المعلمين والخبراء المختصين بكافة المواد الدراسية، للتخفيف عن أولياء الأمور والحد من الدروس الخصوصية، وذلك في إطار توجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بتكثيف المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية، بالتزامن مع قرب امتحانات نهاية العام الدراسي.

وأكد المهندس سيد عبدالعزيز وكيل تعليم الوادي الجديد، في بيان له اليوم السبت، تنظيم أكثر من مراجعة لطلاب الشهادة الإعدادية، وإعلان جداول حصص المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية 2024، موضحة أن هناك نخبة كبيرة من المعلمين الأكفأ المتخصصين في المواد الدراسية للشهادة الإعدادية.

-إعلانات-

2956dc3086.jpg

ولفت وكيل التعليم، إلي التنسيق مع مديري كافة الإدارات التعليمية، لتوفير القاعات المناسبة  التي تسع أكبر عدد ممكن من الطلاب مع الحرص على تهيئة الأجواء المناسبة والمريحة التي تدعم سبل نجاح المبادرة.

ووجه وكيل تعليم الوادي الجديد، بضرورة نشر جداول المراجعات النهائية على صفحات الإدارات التعليمية والمدارس، ونشر الوعي بأهميتها لنيل الفائدة القصوى من تلك المبادرة التي تضم بين جنباتها خيرة المعلمين ممن لديهم خبرات مميزة في إيصال وتبسيط المعلومة وكذلك إلمامهم بمواصفات الورقة الامتحانية ومن ثم وضع الطالب على دروب التفوق، وتستمر المراجعات حتى 16 مايو الجاري، وقد شهدت إقبالا لافتا في يومها الأول  آملين استمرارية الحضور ومن ثم عموم الفائدة.

يذكر أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجه في وقت سابق، بتنظيم مراجعات نهائية مجانية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية العامة، وذلك في ضوء جهود الوزارة لدعم وتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي، وتقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة لأبنائنا الطلاب.

a656dd1966.jpg

إجراءات تنظيم مراجعات نهائية للطلاب

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه بالإشارة إلى الكتاب الدوري رقم 13 بتاريخ 15 أبريل 2024، بشأن تنظيم مراجعات نهائية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة يتم التوجيه بسرعة اتخاذ الإجراءات الآتية:

- موافاة الإدارة المركزية بجدول موضح به تفصيلًا خلال 3 أيام من تاريخ صدور الكتاب الدوري.

- أسماء المقار التي ستعقد بها المراجعات بكل إدارة تعليمية.

- عناوين المقار التي ستعقد بها المراجعات بكل إدارة تعليمية.

- أسماء الفرق المكلفة من المعلمين المتميزين بالتدريس بتلك المراجعات.

- جدول مواعيد المراجعات، وذلك للصفين الثالث الإعدادي والثالث الثانوي العام.

- وذلك حتى يتسنى للوزارة اتخاذ اللازم في تنفيذ متابعات ميدانية، وفق توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

6f16cf4ab4.jpg
d0c07b6f5c.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق