حسام صالح وأحمد الطاهري يشيعان جثمان الإذاعي أحمد أبو السعود - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

احمد وائل عمر - القاهرة في السبت 4 مايو 2024 02:34 مساءً - حرص كل من المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأحمد الطاهري رئيس تحرير مجلة روز اليوسف، ورئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعبد الفتاح مصطفى رئيس شبكة راديو 90.90 على حضور تشييع جثمان الراحل الإعلامي أحمد أبو السعود والد الإعلامي طارق أبو السعود بمسجد السيدة نفيسة، كما حضر كل من المطرب مينا عطا والإذاعي محمد نشأت وعدد من قيادات الإذاعات المختلفة.

 

ووصل منذ قليل جثمان الإذاعي أحمد أبو السعود إلى مسجد السيدة نفيسة، وسط تجمع كبير من أقاربه وأصدقائه، لأداء صلاة الجنازة عليه، على أن يشيع الجثمان إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر الأسرة، وكان قد توفى أمس الجمعة .

 

وكشف الدكتور حازم  أبو السعود، عن وفاة والده الإذاعي أحمد أبو السعود ووالد الإعلامى طارق أبو السعود ، حيث كتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الإذاعي الكبير أحمد أبو السعود رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية الأسبق ومسئول الإعلام العسكري في الإذاعة المصرية في حرب أكتوبر والصلاة غدًا بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة، اللهم ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك".

 

وأعلنت المذيعة دنيا صلاح عبد الله على صفحة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وفاة الإذاعى الكبير أحمد أبو السعود، وعلقت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة يا رب ويصبر قلبكم يا رب اللهم آمين البقاء لله والدوام لله يا أستاذي".

 

 

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق