عروض فنية ولقاءات تثقيفية احتفالًا بعيد العمال ببورسعيد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
b049dce574.jpg 1/3 4cba5de672.jpg 2/3 b626fd6ae1.jpg 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عروض فنية ولقاءات تثقيفية احتفالًا بعيد العمال ببورسعيد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - استمرارًا لاحتفالات وزارة الثقافة بعيد العمال، نظم فرع ثقافة بورسعيد مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية لرواد مواقعه التابعة، ضمن برنامج الهيئة العامة القصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني.

حفل فني لفرقة بورسعيد للآلات الشعبية 

 

وفي السياق شهد مركز شباب بورفؤاد حفلًا فنيًا أحيته فرقة بورسعيد للآلات الشعبية، تضمن باقة متنوعة من الأغنيات المستوحاة من الفلكلور الشعبي منها: يا ريس ياللي ع الدفة، الله عليكي يا بلدي، وعيونك يا مصر، وغيرها من الأغاني الوطنية التي تفاعل معها الجمهور، بقيادة عازف السمسمية الفنان محمود غندر.

8a6cf6910d.jpg
b67370f44e.jpg

قيمة العامل 

 

وضمن الأنشطة المقامة بإشراف إقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله، من خلال فرع ثقافة بورسعيد، نظم بيت ثقافة أم خلف حلقة نقاشية بعنوان "قيمة العامل" تناول خلالها محمود البدويهي من إدارة التموين بحي الجنوب، دور الدولة في دعم العمال وتحقيق الأمن الوظيفي خاصة للعمالة غير المنتظمة من أجل زيادة الإنتاج.

 

أعقب ذلك ورشة تصميم لوحات فنية حول تلك المناسبة تدريب منار نور، وأعدت مكتبة طفل حديقة الأمل، لقاء بمؤسسة رمسيس الإيوائية تناول مفهوم العمل، وأهمية دور العامل.

فعاليات هيئة قصور الثقافة 

 

وتقدم هيئة قصور الثقافة برنامجًا ثقافيًا وفنيًا مكثفًا بالمحافظات على مدار شهر مايو الجاري ضمن احتفالات وزارة الثقافة بعيد العمال، لإلقاء الضوء على جهودهم ودورهم الكبير في التنمية الشاملة، وتتنوع الفعاليات بين العروض الفنية واللقاءات والندوات التثقيفية.

 

أحمد صلاح

أحمد صلاح

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق