متحف فراري يفتح أبوابه لإقامة مميزة للسياح بإيطاليا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متحف فراري يفتح أبوابه لإقامة مميزة للسياح بإيطاليا - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 02:54 مساءً

سرايا - زفت شركة فيراري خبرا سارا لعشاقها، بإتاحة أول تجربة للإقامة الليلية التي لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر في متحفها الشهير بإيطاليا.

وبحسب مجلة "تايم أوت" المختصة بأخبار السياحة والسفر، أعلنت منصة تأجير العطلات Airbnb عن فئتها الجديدة التي أطلقت عليها اسم "الأيقونات"، والتي تضم الإقامات والتجارب التي يستضيفها بعض كبار النجوم في العالم، والإقامات للسياح بالمراكز العالمية والمتاحف البارزة، وتم الكشف عن أول 11 تجربة إقامة منها لتشمل متحف سيارات فيراري التاريخي.

فيراري ترفض التخلي عن الصوت الشرس للمحرك في أول سيارة كهربائية من صنعها
كما شملت تجارب الإقامة المعلن عنها، تجربة إقامة في منزل المغني الأمريكي الراحل "برنس"، والذي يعرف باسم Prince’s Purple Rain House في مينيابوليس.

من ضمن التجارب أيضا المتاحة، تجربة إقامة في قصر يحمل طابع مسلسل الرسوم المتحركة X-Men 97 الذي تنتجه شركة ستديوهات "مارفل"، ويستوحى من قصص مصورة لشخصيات "الرجال إكس"، ويقع في مدينة ويستشستر، بولاية نيويورك.

ولكن بالنسبة لأوروبا، فإن إحدى الإقامات التي أثارت حماسة خبراء السفر أكثر من غيرها، هي فرصة زيارة متحف فيراري في مارانيلو بإيطاليا والإقامة به.

الإقامة تشمل أيضا إمكانية حضور لحدث سباق رئيسي في إميليا رومانيا بتذاكر VIP، من باب المجاملة، بحضور سائق الفورمولا 1 السابق مارك جيني، بالإضافة لفرصة تناول العشاء في قاعة كافالينو بالمتحف، حيث اعتاد إنزو فيراري مؤسس الشركة، تناول العشاء بنفسه.

وتتضمن فرصة الإقامة أيضًا جولة خاصة في متحف فيراري، والنوم على سرير مصنوع من نفس الجلد الموجود في مقاعد سيارات فيراري الشهيرة.

أقوى 10 ماركات سيارات في العالم.. «فيراري» تُهيمن في 2023
ولكن الأمر الأكثر إثارة هو فرصة الانطلاق في جولة ساخنة على مضمار سباق بيستا دي فيورانو في سيارة فيراري 296 جي تي بي، وسيتم فتح الحجز لهذه التجربة الفريدة عبر موقع فيراري الرسمي بداية من يوم الإثنين 6 مايو/أيار الجاري.

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق