المدير العام للديوانة يتفقّد سير عمل المصالح الديوانية ببنزرت - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المدير العام للديوانة يتفقّد سير عمل المصالح الديوانية ببنزرت - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 03:19 صباحاً

المدير العام للديوانة يتفقّد سير عمل المصالح الديوانية ببنزرت

نشر في تونسكوب يوم 04 - 05 - 2024

380496
أدّى المدير العام للديوانة اليوم الجمعة 03 ماي 2024، زيارة تفقّد للمصالح الديوانية ببنزرت، حيث اطّلع على مختلف مراكز العمل الديواني بالمكتب الحدودي وبالميناء التجاري ببنزرت، لا سيما عند القيام بعمليات التّصدير والتّوريد وبنقاط التّفتيش بالأشعّة مؤكّدا على أهميّة المراقبة وتسهيل الإجراءات.
ودعا إلى مزيد الحرص على حسن تطبيق التّشريعات المتعلّقة بالتّجارة الخارجية وتسهيل الإجراءات الديوانية عند التّوريد والتصدير، كما أكّد على مزيد إحكام التصرّف في المحجوز والإسراع في إجراءات تسريح الحاويات طويلة المكوث بالميناء.
ثمّ تحوّل إلى مقرّ المكتب الجهوي للديوانة ببنزرت حيث اطّلع عن قرب على نشاط المكتب والنتائج المحققة في مجال تقليص آجال التسريح الديواني للبضائع، علاوة على تقدّم عمل خليّة الاستخلاص، وأكّد على ضرورة ضمان التحصيل الناجع للمقابيض الديوانية.
وشدّد المدير العام للديوانة على أهمية تحقيق المعادلة بين المراقبة الديوانية وتسهيل الإجراءات للمتعاملين الاقتصاديين في إطار احترام الإجراءات القانونية للمساهمة في تطوير الاقتصاد الوطني.
كما تنقل إلى مستودع الحجز الديواني بمنزل جميل حيث اطلع عن قرب على سير العمل به وأكد على مزيد إحكام التصرف في البضائع المحجوزة المودعة.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق