أهم النصائح لتوفير المال عند سفرك إلى كوبنهاج - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أهم النصائح لتوفير المال عند سفرك إلى كوبنهاج - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 03:23 صباحاً

سرايا - كوبنهاغن مدينة فريدة من نوعها، تتميز بقنواتها واقتصادها القوي وسكانها المحليين السعداء، ولكنها أيضا أحد أغلى المدن في العالم، فإن كنت تخطط لزيارة قريبة، تعرف معنا على مجموعة من النصائح لتوفير المال في هذه الوجهة الساحرة نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

نصائح لتوفير المال عند السفر إلى كوبنهاجن احصل على بطاقة كوبنهاجن إذا كنت تخطط للقيام بالكثير من مشاهدة المعالم السياحية وزيارة الكثير من مناطق الجذب، نوصيك بالحصول على بطاقة كوبنهاجن، والتي تقدم خصومات والدخول المجاني إلى المتاحف والمعالم السياحية، وتشمل أيضا النقل المجاني.

يتم تقديم البطاقات لمدة 24 ساعة (438 كرونة دنماركية)، 48 ساعة (655 كرونة دنماركية)، 72 ساعة (803 كرونة دنماركية)، 96 ساعة (930 كرونة دنماركية)، و120 ساعة (1050 كرونة دنماركية).

واحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بالمدينة هي بالقوارب، حيث يمكنك التعرف على ماضي كوبنهاغن والدور المهم الذي لعبته القنوات في تطورها، كما تشمل معظمها محطات توقف عند المعالم السياحية الرئيسية في كوبنهاجن، بما في ذلك دار أوبرا كوبنهاجن وقصر كريستيانسبورج وحورية البحر الصغيرة، وتبلغ تكلفة الجولات حوالي 100 كرونة دانمركية وهي مجانية باستخدام بطاقة كوبنهاغن.

قم بجولة مشي مجانية إحدى الطرق المفضلة لبدء الرحلة في كوبنهاجن هي القيام بجولة مشي مجانية، حيث يمكنك رؤية جميع المواقع الرئيسية أثناء الدردشة مع مرشد محلي، حيث تقدم جولات المشي المجانية في كوبنهاجن جولة مجانية شاملة تعد بمثابة مقدمة ممتازة للمدينة.

قم بطهي طعامك إن تناول الطعام بالخارج في كوبنهاجن ليس رخيصًا، وبما أن الطعام الدنماركي لن يفوز بأي جوائز طهي رائعة، فلن يفوتك الكثير إذا قمت بطهي طعامك بنفسك، إذا كان يجب عليك تناول الطعام بالخارج، فافعل ذلك أثناء الغداء عندما تجعل العروض الخاصة وعروض البوفيه أسعار المطاعم معقولة.

يمكن العثور على الطعام الصيني والطعام التايلاندي مقابل 80 كرونة دانمركية بينما يتراوح سعر المأكولات الإيطالية من 110 إلى 140 كرونة دنماركية، وتبلغ تكلفة البيتزا الكبيرة حوالي 75 كرونة دنماركية، بينما إذا كنت ستقوم بطهي طعامك بنفسك، فتوقع أن تدفع حوالي 400-500 كرونة دنماركية أسبوعيًا مقابل المواد الأساسية مثل الخضروات والمعكرونة والأرز وبعض اللحوم أو الأسماك.

المياه في الدنمارك آمنة للشرب، لذا تخطي شراء المياه المعبأة في زجاجات هناك وأعد ملء الزجاجة بدلاً من ذلك.

اعتمد على الدراجة يعد استئجار دراجة هو أسهل طريقة لاستكشاف مدينة كوبنهاجن، فهي الطريقة التي يسافر بها السكان المحليون، إذ يفوق عدد الدراجات في المدينة عدد الأشخاص، كما يبلغ عددها خمسة أضعاف عدد السيارات، ويمكن استئجار الدراجات في جميع أنحاء المدينة، بأسعار الساعة (25 كرونة دنماركية) أو اليوم (حوالي 120 كرونة دنماركية)، ولجولات الدراجات المصحوبة بمرشدين، توقع أن تدفع 350 كرونة دنماركية، وتستمر معظم الجولات لمدة 2-3 ساعات وتتضمن جميع المعالم الرئيسية.

أفضل الأوقات للزيارة يعد أواخر الربيع وأوائل الخريف أفضل الأوقات للزيارة إذا كنت تريد التغلب على الحشود وتوفير المال، ذلك لأن معظم أماكن الإقامة أرخص قليلاً وأقل ازدحامًا، ويشهد الربيع درجات حرارة أكثر برودة، حيث تصل إلى حوالي 16 درجة مئوية في شهر مايو، وفي الخريف، يكون الجو باردًا وغائمًا وممطرًا في بعض الأحيان، لذا أحضر معك سترة.

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق