عاجل

6 لاعبين ارتدوا قميص القطبين قبل مواجهة نهائى كأس مصر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
6 لاعبين ارتدوا قميص القطبين قبل مواجهة نهائى كأس مصر - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 03:38 صباحاً

يختتم فريقا الأهلى والزمالك مساء اليوم الخميس، استعداداتهما لنهائى كأس مصر الذى سيقام في السعودية مساء الجمعة، وتعد هذه المرة الأولى التي يقام فيها نهائي كأس مصر في دولة أخرى، وهي تجربة جديدة بعد إقامة كأس السوبر المصري فى السنوات الأخيرة بالإمارات.

 

تشهد مباراة نهائي كأس مصر تواجد 6 لاعبين ظهروا بقميص القطبين، حيث يضم الأهلى إمام عاشور ومحمود كهربا وعمر كمال عبد الواحد الذين ارتدوا قميص الزمالك، وإن كان عمر كمال لم يلعب أي مباراة رسمية مع الزمالك لعدم قيده بسبب مشكلة القيد في الزمالك ورحل إلى فيوتشر، بينما يضم الزمالك كلا من عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدى الذين سبق لهم اللعب بقميص الأهلى.

 

عُقد ظهر اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي، في نهائي كأس مصر والمقرر لها غداً الجمعة، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

وأسفر الاجتماع الفني عن ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض"، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأصفر.

بينما سيرتدي فريق الأهلي لزيه الأحمر "القميص الأحمر والشورت الأسود"، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق.

 

وحضر الاجتماع الفني من نادي الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، وسعد عابدين إداري الفريق، ومصطفى حسين ميلا مسؤول المهمات، في حضور مسؤولي النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم  والاتحاد السعودي.

 

وتم التأكيد على أن المباراة في حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق