عاجل

آمال ماهر تطيح بـ شيرين وتخطف التريند بحفلها الأول في جدة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آمال ماهر تطيح بـ شيرين وتخطف التريند بحفلها الأول في جدة - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 03:44 صباحاً

لاقت أولى حفلات المطربة آمال ماهر، في جدة بالمملكة العربية السعودية، تفاعلًا جماهيريًّا كبيرًا وحفاوة من الجمهور السعودي والعربي بشكل عام الذي أعرب عن سعادته بحفلها الأول بجدة.

 

آمال ماهر جدة

وسرعان ما تصدر هاشتاج آمال ماهر جدة مؤشرات موقع “إكس” ومختلف المنصات الرقمية أثناء الحفل الذي انطلق فى العاشرة مساء واستمر لمدة 4 ساعات.. مما جعلها تخطف التريند بقوة من شيرين الذي قدمت حفلًا بالكويت بالتوقيت ذاته، لكن الأخيرة لم يتفاعل الجمهور معها بشكل قوي على عكس حفلاتها السابقة.

9897055a79.jpg

وهو الأمر الذي يرجع لكون الحفلين تزامنًا بالوقت ذاته وفازت آمال ماهر بقلوب الجماهير.

ونقلت شاشة "MBC مصر" على الهواء من مدينة جدة حفل النجمة آمال ماهر، ضمن حفلات تقويم جدة وبنش مارك.

f6aeca5072.jpg

 

حفل آمال ماهر في جدة

وتُقدم النجمة آمال ماهر خلال الحفل مُختارات مميزة من أبرز أعمالها الغنائية والتي تلاقي تجاوب كبير من الجمهور.

ويقام الحفل في قاعة "Onyx Arena"، والتي تعتبر واحدة من أبرز قاعات الحفلات في جدة، والتي تتسع لعدد كبير من الجماهير المحبة للفن العربي.

-إعلانات-

 

7493b6e838.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق