جوميز يكتب نهاية شيكابالا رسميا، وإبراهيم سعيد: بداية الإصلاح والزمالك أفضل بدونه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوميز يكتب نهاية شيكابالا رسميا، وإبراهيم سعيد: بداية الإصلاح والزمالك أفضل بدونه - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 03:44 صباحاً

 الزمالك، قال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، إن محمود عبد الرازق "شيكابالا" سيكون خارج النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال إبراهيم سعيد في انفراد عبر برنامج بلس 90 المُذاع عبر قناة النهار: "جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر بشكل رسمي رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأضاف: "عمري ما شوفت إصابة بالعضلة الأمامية تستمر لمدة شهر ونصف، الحقيقة إن شيكابالا خارج الزمالك بنهاية الموسم الحالي وأن جوميز لا يرغب في وجوده".

وأتم: "رحيل شيكابالا عن الزمالك هو بداية الإصلاح وتشكيل جوميز أفضل بدونه".

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يستعد لمواجهة سموحة ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز في لقاء قوي بين الفريقين يوم الأحد المقبل.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء غد الأحد  بإستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

قائمة الزمالك أمام سموحة

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلًّا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد رفاعي - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" - سيف فاروق جعفر – عبد الله السعيد – ترافيس موتيابا - ناصر ماهر -  إبراهيما نداي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة سموحة، المقرر لها غدا الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 

 

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري 

تقام مباراة الزمالك وسموحة غدًا الأحد على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

 

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

 فاز الزمالك على فريق البنك الأهلي بنتيجة 0/1، في المباراة على إستاد القاهرة الدولي، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

-إعلانات-

سجل أحمد مصطفى زيزو هدف الزمالك في مرمى البنك الأهلي في الدقيقة 45+6 من الشوط الأول من ضربة جزاء تحصل عليها سامسون.

وتعرض أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي للطرد في الدقيقة 55 من قبل محمد عادل حكم المباراة بعد حصوله على إنذارين.

وألغى الحكم هدف للزمالك في الدقيقة 77 سجله أحمد حمدي بعد الرجوع لتقنية الفيديو واحتسابه تسلل.

 

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي

وبهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز 12 في الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14.

بينما يحتل البنك الأهلى المركز 15 برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل فى 3 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفًا وتلقت شباكه 29.

 

أول تعليق من جوميز على أزمته مع عبد الواحد السيد بسبب فيديو الكونفدرالية 

وعلق البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك على حقيقة خلافه مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، بسبب الفيديو الذي انتشر بعد تأهل الأبيض لنهائي الكونفدرالية.

وكان عبد الواحد السيد نشر فيديو من المحاضرة التحفيزية لجوميز مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني، مما أغضب البرتغالي وفقا لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

جوزيه جوميز

وقال جوميز في تصريحات في المؤتمر الصحفي لمباراة البنك الأهلي إنه يتمتع بعلاقة قوية مع عبد الواحد السيد ولا حقيقة لوجود خلاف معه وتم تصوير الفيديو ونشره بمعرفتي. 

وأشار: كنت أعلم أنه يتم تصويري وأن الفيديو سينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كأمر إيجابي للفريق حال التأهل وليكون حافزا لحصد اللقب.

وواصل: أنا غير مهتم بما يتم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكن الفيديو الذي صوره عبد الواحد كان بمعرفته.

 

مشوار جوميز مع الزمالك 

خاض جوزيه جوميز 12 مباراة رسمية فقط مع الزمالك بواقع 6 مباريات في الدوري المصري الممتاز، و5 في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومباراة في كأس مصر.

حقق جوزيه جوميز الفوز مع الزمالك في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للخسارة في مباراتين.

تعادل الزمالك بقيادة جوزيه جوميز مع الإسماعيلي في الدوري بأول مباراة للبرتغالي مع القلعة البيضاء، قبل أن يحقق الفوز على أبو سليم الليبي بثنائية مقابل هدف في مجموعات الكونفدرالية، ثم فاز على الداخلية بهدف نظيف في الدوري، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

وعاد الزمالك لمنافسات الدوري وخسر من الجونة 3-2، قبل أن يحقق الفوز على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية بهدفين لهدف، وفي مباراة الإياب تعادل الأبيض مع فيوتشر بنتيجة 1-1، وفي اخر مباراة فاز على الأهلي بنتيجة 2-1 في مسابقة الدوري.

ثم تعادل سلبيا مع دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية قبل أن يفوز على نفس الفريق في مباراة الإياب بنتيجة 3-0، ثم حقق الفوز أمام البنك الأهلي بهدف نظيف في بطولة الدوري الممتاز. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق