صوت النيل وكوكب الشرق الجديد، كيف استقبل الجمهور آمال ماهر في السعودية؟ - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صوت النيل وكوكب الشرق الجديد، كيف استقبل الجمهور آمال ماهر في السعودية؟ - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 03:44 صباحاً

موجة من الحب أطلقها الجمهور العربي نحو المطربة آمال ماهر التي تفاعل مع حفلها الأول بجدة في المملكة العربية السعودية عدد كبير من عشاق الطرب المصري الأصيل.

 

آمال ماهر في جدة

فجعل الجمهور آمال ماهر تتصدر التريند في أكثر من عشرين دولة حول العالم ولقبها الكثيرون بـ "خليفة كوكب الشرق أم كلثوم" و“صوت النيل”.

 

وقال أحد رواد السوشيال ميديا: سيدة الطرب ونجمة النجوم أكيد آمال ماهر.. أنا مصرية وفخورة بها 
ومي فاروق وأنغام  فنانين مصريين ورائعين أكيد.

-إعلانات-

فيما علق آخر: تفاعل الجمهور مع آمال ماهر كان فوق الوصف من كثر استمتاعهم خلوها تغني أنت عمري مرتين وغنت ٤٥ دقيقة زيادة بعد انتهاء وقتها اتمنيت الحفلة ما تخلص.

00b06648a4.jpg

قالت أخرى: الله اكبر عليها أربع ساعات ونص بتغني! بنت مصر وصوتها الفخم آمال ماهر.. بنت النيل القمر في كل حاجة أجمل حد سمعته بيغني لـ أم كلثوم إيه العظمة والجمال ده مستنيين منك الكتير.

 

وأشارت أخرى: أربع ساعات وما شبعناش من غناك.. حفلة للتاريخ....براااافووو ليلة فخمة.. ملكة الغناء العربي لقب تستحقيه عن جدارة.

fb0f11029a.jpg


وقال آخر: ذكاء وصوت وإحساس وتألق وحضور طاااغي ما شاء الله
أنا من عشااق فنك الراقي كنت وما زلت.. شكرًا لوجودك ولُطفك وروحك الحلوة والله ما حد يجي زيك حبيت تنوعك بالأغاني خليجي وقديم وما رفضتِ طلب جمهورك بأي غنيه.. دا الفنان المختلف استمتعت مرا بحفل ناجح بتوفيق دايمًا بحبك.

62ef875312.jpg

وعلق أحد رواد منصة التواصل إكس ب: الليلة كانت ولا في الخيال
‎#آمال_ماهر تألقت وأبدعت وأمتعت الكل حقيقي تستاهل إنها تكون ترند عالمي وإن الكل يتكلم عليها وعلى نجاح الحفل
نقدر نقول إن دا أنجح لـ سنة 2024 من دون منافسة.. خليفة أم كلثوم وفنانة مهمة جدًّا.. ومبروك رجعت والساحة الفنية كانت ناقصة من دون وجودك. 

793d6ff18f.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق