رياضة - تطورات صادمة في قضية التيك توكر مغتصب الأطفال - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

لا تزال قضية التيك توكر الشهير مغتصب الأطفال، حديث رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شغلت الرأي العام اللبناني والعربي، بعدما تم الكشف عن اسم مشهور السوشيال ميديا والذي يمتلك صالون رجالي، فهو العضو الأبرز في عصابة استدراج الأطفال والقُصّر تمهيدًا لاغتصابهم.

التيكتوكر الشهير جورج مبيض متهم باغتصاب الأطفال

أعلنت قوى الأمن الداخلي عن تطورات جديدة من شأنها الكشف عن خلية كبيرة، وتفاصيل مروّعة وحيثياتها التي لا تخطر على بال أحد، من العصابة التي تقوم باستدراج الأطفال والقُصّر تمهيدًا لاغتصابهم.

ووفقًا للبيان الصادر يوم الأربعاء الماضي، 1 مايو 2024، فقد تم توقيف عدد 6 أشخاص، في بيروت وجبل لبنان والشمال، يشتبه أنهم لهم ضلع في قضايا ابتزاز واعتداءات جنسية على صغار، وفق موقع «bbc news» عربي.

وأشار أن البيان أن الأشخاص الموقوفين الستة هم من الجنسيات اللبنانية والسورية والتركية، وقد تم القبض عليهم من قبل مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية بمؤازرة المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية.

تفاصيل عصابة اغتصاب الأطفال في لبنان

هناك بعض الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان نشروا مجموعة من التفاصيل الخاصة بالعصابة ومن ضمنها أسماء عدد من الشخصيات، بحسب ما نشره موقع «البوابة».

ومن ضمن أشهر الأسماء التي تم الكشف عنهم هو التيكتوكر المشهور، جورج مبيض والمتورط الرئيسي في هذه القضية، فقال البعض أن العصابة مؤلفة من 30 عضوًا، جرى اعتقال 6 منهم حتى الآن، والعصابة تضم أشخاص من الجنسية اللبنانية والسورية والتركية، تتراوح أعمار أعضاء العصابة ما بين 35 و46 سنة، وأعمار ضحايا الأطفال ما بين 9 و16 سنة.

طريقة استدراج الأطفال إلى صالون الحلاقة الرجالي

وبحسب شهادة أحد الأطفال التي تداولها مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، يتم استدراج الأطفال عن طريق إهداء ملابس ووجبات للأطفال الفقراء والمشردين، والذهاب بهم إلى شالية ثم تخديرهم واغتصابهم، وإذا كان الطفل من عائلة مشهورة يتم ابتزاز أهالي الطفل ماديا عن طريق الفيديوهات.

وإذا كان الطفل من عائلة فقيرة يتم استغلالهم لترويج للمخدرات تحت التهديد بالفضيحة، حيث عثر على هواتف المغتصبين ويوجد بها عشرات الفيديوهات التي توثق عمليات الاغتصاب، وعدد كبير من ضحايا الأطفال الذي يتجاوز عددهم الـ 30 طفل.

أقرا أيضا: أول صورة لحليمة بولند داخل السجن تثير الجدل

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - تطورات صادمة في قضية التيك توكر مغتصب الأطفال - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 03:49 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق