عاجل

رياضة - تطورات الحالة الصحية لنوال الكويتية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
فنون وإبداعاتالجمعة, 3 مايو, 2024 - 11:35 م

نوال الكويتية

القاهرة: منار إبراهيم

بعد تعرضها لوعكة صحية قبل أيام قليلة، خرجت الفنانة نوال الكويتية لجمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، تعلن عن أخر تطورات حالتها الصحية وأنها أصبحت الآن تشعر بتحسن.

نوال الكويتية تكشف عن وعكتها الصحية

أثارت الفنانة نوال الكويتية القلق حول حالتها الصحية، ولكن نشرت تغريدة تشكر فيها كل من حاول الاطمئنان على صحتها من زملائها في الوسط الفني وجمهورها ولكل من حاول التواصل معها في فترة غيابها.

وكتبت الفنانة الكويتية: «كل الشكر لجمهوري العزيز، وزملائي الفنانين، وللصحافة والإعلام، ولأصدقائي، على اهتمامهم وسؤالهم عن صحتي، بفضل الله أنا بخير، شكرًا لكم جميعًا».

نوال الكويتية تتعرض لوعكة صحية

وكاتن نوال تعرضت من قبل لوعكة صحية، ونقلت إلى المستشفى قبل أيام لإجراء فحوصات طبية للازمة، ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر منصة «إكس» تغريدة أعلنت فيها تطورات الحالة الصحية قائلة: «تعرضت الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية.. كل التمنيات للفنانة القديرة بالشفاء العاجل، والعودة إلى مزاولة نشاطها الفني المنتظر».

وأعلنت أن الفنانة نوال لن تشارك في حفل غنائي كان من المقرر إقامته أمس الخميس، إلى جانب الفنان نبيل شعيل، على مسرح أرينا، وذلك ضمن مهرجان «ليلة عمر» الغنائي في الكويت.

وشاركت الفنانة نوال الكويتية مؤخراً في تتر مسلسل «صيد العقارب» للفنانة غادة عبد الرازق، والذي عُرض في موسم دراما رمضان 2024، وهو من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد إبراهيم.

أقرا أيضا: طالب يحاول تكرار واقعة نيرة أشرف في مصر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - تطورات الحالة الصحية لنوال الكويتية - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 03:49 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق