عاجل

بلباو يستعيد توازنه بالفوز على خيتافي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

04b685e995.jpg

دوت الخليج -
بلباو يستعيد توازنه بالفوز على خيتافي
استعاد أتلتيك بلباو توازَنه في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على مضيفه خيتافي 2-صفر، مساء الجمعة، في افتتاح الجولة الرابعة والثلاثين.

ويدين أتلتيك بلباو بالفضل في فوزه إلى لاعبه الغاني إينياكي ويليامز الذي سجل الهدفين في الدقيقتين (28، 51).

وشهدت المباراة طرد لاعبين من أتلتيك بلباو، الأول المدافع يراز ألفاريز في الدقيقة 57، والثاني ايتور باريديس في الدقيقة 79.

ورفع بلباو رصيده إلى 61 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد خيتافي عند 43 نقطة في المركز العاشر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بلباو يستعيد توازنه بالفوز على خيتافي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

امير السيد

امير السيد

محرر اخبار محترف تكتب في عن اخبار دول التعاون الخليجي وفي القسم الفني ومتخصصة في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير وأخر كواليس المسلسلات والافلام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق