هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض "بدون مقابل" فى رمضان 2024 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض "بدون مقابل" فى رمضان 2024 - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 04:21 صباحاً

سر تأجيل عرض المسلسل فى رمضان 

 

وأكد هاني رمزي فى تصرحيات تليفزيونية قائلًا: "بدأنا تصوير المسلسل في وقت متأخر جداً، ولم نكن جاهزين وفي الحقيقة مسلسل كهذا يحتوي على 30 حلقة وأحداث كثيرة جداً وديكورات كثيرة جداً وممثلين كثر وكان علينا أن نبدأ مبكراً".

وأضاف: تدور فكرة المسلسل حول رجال الأمن وتضحياتهم من أجل الوطن وحبهم وانتمائهم للوطن.

وتابع: "المسلسل ليس كوميدياً، بل تراجيدي، وهو مسلسل اجتماعي إنساني بالأساس والجانب الأمني فيه، يمكنك القول إن حوالي 20 في المائة من المسلسل يتعلق بحياة الناس الاجتماعية، وما تراه في حياتهم الخاصة، فهم تحت ضغط كبير.

وأشار: 'إيماني بهذا المسلسل، وحبي، وحماسي لهذا المسلسل، فأنا مثلاً أتعرض لوقت طويل، الفرحة تتأخر قليلاً، إذا عملنا للعرض في شهر رمضان، نعمل تحت ضغط عالٍ جداً، هذا النوع من المسلسلات يجب أن يأخذ حق التصوير وحق التدقيق أنا مضطر لذلك، ولدي مخرج جمال عبد الحميد الذي يدقق في كل شيء ويتحدث عن كل التفاصيل، والمسلسل من تأليف حسام موسى وإنتاج محمد فوزي، ولدي الكثير من النجوم".

وأوضح هاني رمزي: "المسلسل غيرت شكلي فيه وعملت لوك جديد لأول مرة، فهناك أحداث كثيرة لابد أن تتغير الشخصية عن شكل هاني المعتاد وأنا ألعب دور يعتبر تراجيدي وبعيد جداً عن الكوميديا التي اعتاد الناس عليّ، لذلك غيرت الشكل قليلاً.

ولفت: "كنت مضطرًا لذلك"، مضيفًا: طلب مني المخرج أن أقوم باطالة اللحية على الرغم من انني لم أقوم بذلك ولم أقدم أدوار بشارب طويل الا في فيلمين أو ثلاثة قبل ذلك".

وكشف هاني رمزي عن رأي المقربين منه حول هذا اللوك الجديد قائلاً: 'تحدثوا أن اللوك جيد ويجب أن أترك اللحية هكذا دائمًا'.

وعن تعاونه مع النجم عمرو عبد الجليل في هذا المسلسل قال: "عمرو عبد الجليل نجم كبير وممثل عظيم شهادتي عنه هي عندما كنا زملاء في المعهد العالي للفنون المسرحية ومثّلنا معًا وكنا دفعة واحدة، وأعرف إمكانيات عمرو جيدًا وأعرف كم هو ممثل عظيم، وتربطني علاقة مع أسرته، كما ان السيناريست الراحل طارق عبد الجليل، شقيق عمرو عبد الجليل، رحمه الله تعاون معي فى أعمال منها فيلم "عايز حقي" وفيلم "نمس بوند" وفيلم "أبو العربي" وكلها أعمال حققت نجاحًا كبيرًا فى مشواري وأعتز بها.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق