فريدة سيف النصر تريند جوجل.. رد قوي على اتهامات كواليس العتاولة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فريدة سيف النصر تريند جوجل.. رد قوي على اتهامات كواليس العتاولة - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 05:01 صباحاً


وخرجت فريدة سيف النصر عن صمتها بعد أنباء عن استبعادها من الجزء الثاني من المسلسل المقرر عرضه خلال موسم رمضان.

ونشرت "فريدة" منشورًا على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، داعيةً فريق عمل مسلسل "العتاولة" للرد نيابةً عنها على هذه الاتهامات التي أثيرت حولها.

 

لا أملك فى الدنيا سوي حب الناس 

 

وعلقت فريدة سيف النصر قائلة: 'ردوا انتوا يا أولادي في العتاولة اللهم صلي على النبي، كنت في التصوير معكم، لا أريدكم أن تبقوا بخير وأسبب التوتر لكم وكنتم جميعًا طوال الوقت فى غرفتي  هو أن تبقوا معي في غرفتي حسبي الله هو ايه الغل مني ده عيب أنا لا أملك في الدنيا إلا بفضل الله حب الناس ليا، وده اللي تاعب اللي بيكتب والناس تتداول الكلام، وأعتقد ربنا بيحب الطيب وإلا مايحببش خلقه فيه".

وأضافت: "يا تهمدوا يا ربنا يتصرف فيكم، في لسه بناتي مش عندي بس هم هايكلموا بعض وفي أمير يا جماعة دول حبايب قلبي وبنكلم بعض على طول دول ولادي، وكل زملائي من زمان لليوم بس خلينا في الكلام الحالي، وبالنسبة لزمايلي الكبار متهيألي سمعتم مع عمرو أديب أول ما كلموني قالوا وااااو كلهم رحبوا ووحشتينا، هاتموتوا صح".

واختتمت فريدة سيف النصر حديثها قائلة:" أنا عندي أحلى ناس إخراجاً وتمثيلاً وإنتاجاً وأحبهم ويحبونني ، عينكم بس جت مسممة وفي رجلي وخفيت بفضل الله، حسبي الله".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق