غثيان وتقيؤ، حالة صحية "مريبة" تصيب ركاب طائرة ألمانية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غثيان وتقيؤ، حالة صحية "مريبة" تصيب ركاب طائرة ألمانية - نايل 360, اليوم السبت 4 مايو 2024 05:03 صباحاً

تعرض عشرات الركاب في إحدى رحلات الطيران من موريشيوس إلى فرانكفورت الألمانية للإصابة بالغثيان والإقياء في منتصف الرحلة بين الوجهتين.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد تحركت الفرق الطبية لاستقبال الطائرة لدى هبوطها عقب إصابة 70 راكبًا كانوا على متن رحلة شركة الطيران الألمانية "كوندور" بالغثيان والإقياء في منتصف الرحلة التي كانت متجهة إلى فرانكفورت.

ووفق شركة طيران "كوندور"، فقد فُتح تحقيق للوقوف على سبب المرض المفاجئ، حيث أشارت إلى أن الطعام على متن الطائرة قد تم إعداده في مدينة موريشيوس.

-إعلانات-

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق